الصحة النفسية

الصحة النفسية رشا
27/08/12 13:34

انا سيدة متزوجة واهل زوجي يعاملوني بطريقة سيئة ولكن ليست للغاية ولكن في كل موقف احس من داخلي انه كبير جدا واحس اني لا استطيع تحمله رغم انني اعيش مشاكل كثيرة بعيد عنهم واجد نفسي استطيع تحملها بسهولة ولكن هذا النوع من المشاكل لا استطيع تحمله او التغلب عليه وانا اعلم ان المشكلة من عندي حيث ارتبطت اكثر من مرة وكنت احس بنفس الاحساس تجاه اهل الرجل والسبب اني دائما اامل في دفاع الرجل عني في المواقف ولكن دائما يخزلني مع اعترافه باني لست غلطانة ارجو المشورة

اضف تعليق
الصحة النفسية د. عوني ابو حليمة اخصائي الطب النفسي
28/08/12

يا أختي انت ممن ينصبق عليها المثل القائل تعمل من الحبة كبة , هذا من ناحية و الناحية الأخري لا تحملي زوجك أكثر مما يستحمل فهو يقف على مسافة واحدة من أهله و زوجته و يجب أن لا تزعلي منه حيث هو ما بين أمرين أحلاهما مر , ولكن بشكل عام الوقوف مع زوجك و معاملة أهله بالحسنى كفيل بأن يحسن نفسيتك و يخفف من معاناتك 

اضف تعليق
الصحة النفسية د. عوني ابو حليمة اخصائي الطب النفسي
28/08/12

يا أختي انت ممن ينصبق عليها المثل القائل تعمل من الحبة كبة , هذا من ناحية و الناحية الأخري لا تحملي زوجك أكثر مما يستحمل فهو يقف على مسافة واحدة من أهله و زوجته و يجب أن لا تزعلي منه حيث هو ما بين أمرين أحلاهما مر , ولكن بشكل عام الوقوف مع زوجك و معاملة أهله بالحسنى كفيل بأن يحسن نفسيتك و يخفف من معاناتك 

اضف تعليق
الوسواس القهري: أعراضه وطرق علاجه؟

الوسواس القهري OCD اضطراب نفسي يتميز بأفكار وسواسية..

الإبلاغ عن التحرش الجنسي

هكذا تستطيع دعم وتشجيع من تعرضوا للتحرش الجنسي للحديث.

مساج الشياتسو:

التكامل بين العضوي والنفسي

اسلوب الكساندر:

إرشادات للإصلاح الذاتي

العلاج بالصدمة الكهربائية

فيديو لعلاج بالصدمة الكهربائية - شاهد رحلة امرأة مع..

رمضان والحالة النفسية

إليكم بعض اللمحات عن فائدة صوم رمضان وأجوائه في الصحة..

facebook pixel