مشكلة

مشكلة كريم
25/09/12 17:59

تهاطلت علي الشتائم و سخر الناس مني و استخفوا بي و جعلوني اضحوكة بينهم فزاد توتري و انفعالي و اردت الانتقام من كل شخص اساء الي فانت تعلم يا دكتور ان الناس اليوم اذا اساءو اليك و احسنت اليهم ظنوا انك ضعيف فيزيدون في اساءتك فرايت ان اسيء اليهم كما اسائو الي حتئ اريح نفسي و اتخلص من الكبت النفسي و ابت للناس اني لست ضعيفا .ماذا افعل ؟و هل انا مخطئ

اضف تعليق
رد د. عوني ابو حليمة اخصائي الطب النفسي
25/09/12

ما تفضلت به يا اخي لا يجوز مواجهة السيئه بالسيئه بل على العكس تماما وهذا يرفع من شأنك ويقوي مكانتك والقوي من يترفع عن السيئه وهذه من صفات الكرام والمثل يقول (اذا جاءتك مذمتي من ناقصا فهي الشهادة لي بأني كامل

اضف تعليق
الوسواس القهري: أعراضه وطرق علاجه؟

الوسواس القهري OCD اضطراب نفسي يتميز بأفكار وسواسية..

الإبلاغ عن التحرش الجنسي

هكذا تستطيع دعم وتشجيع من تعرضوا للتحرش الجنسي للحديث.

مساج الشياتسو:

التكامل بين العضوي والنفسي

اسلوب الكساندر:

إرشادات للإصلاح الذاتي

العلاج بالصدمة الكهربائية

فيديو لعلاج بالصدمة الكهربائية - شاهد رحلة امرأة مع..

رمضان والحالة النفسية

إليك بعض اللمحات عن فائدة صوم رمضان وأجوائه في الصحة..