لطفا انا بحاجة لمساعدتك يا دكتور

اعطوني نصائح اذا امكن..... انا اصبت بالذهان قبل 5 سنوات تقريبا واخذت علاج لمدة سنة وشفيت والحمدلله.. ولكن بين الحين والاخر اشعر ببعض الشعور المزعجة وارجع اخذ علاج الذهان وارتاح في يوم الي اخذ بيه العلاج ولكن يوم الذي يليه اشعر بالوسواس والملل والكأبة واشعر بحاجة لذلك العلاج فاصبح مدمنة ولا اريد تركه وانا على يقين انه لايوجد علاج ليس له تأثيرات جانبية قد تضرني بالمستقبل فلا اريد اخذ العلاج اذا كان هناك وسائل قد تساعدني على تفدي المحنة.. وانا طالبة ماجستير في مرحلة الاخيرة وهذا المرض يؤثر احيانا على دراستي فاريد المساعدة باسرع وقت وشكرا جزيلا لكم... سارة من العراق

اضف تعليق
رد د. عوني ابو حليمة اخصائي الطب النفسي
23/11/12

ادعو الله ان يشفيكي يا اخت سارة واريد ان اوضح ان علاجات الذهان تختلف عن ادوية الكآبة والملل فلا ادري ما هو تشخيص حالتك قبل 5 سنوات هل هو ذهان ام كآبة وما دمتي ترتاحين على العلاج فأنا بنصحك بالاستمرار على الدواء لانك في مرحلة تحتاجين الى الاستقرار النفسي وخاصة اذا كانت الادوية في جرعات قليلة

فادوية الذهان لا تسبب الادمان وبعد النجاح بالماجستير انشالله لا مانع من تقييم الحالة ومحاولة وقف الدواء بالتدريج وشكرا

اضف تعليق
الوسواس القهري: أعراضه وطرق علاجه؟

الوسواس القهري OCD اضطراب نفسي يتميز بأفكار وسواسية..

الإبلاغ عن التحرش الجنسي

هكذا تستطيع دعم وتشجيع من تعرضوا للتحرش الجنسي للحديث.

مساج الشياتسو:

التكامل بين العضوي والنفسي

اسلوب الكساندر:

إرشادات للإصلاح الذاتي

العلاج بالصدمة الكهربائية

فيديو لعلاج بالصدمة الكهربائية - شاهد رحلة امرأة مع..

رمضان والحالة النفسية

إليك بعض اللمحات عن فائدة صوم رمضان وأجوائه في الصحة..