الحب

الحب امل
30/11/12 18:25

هل يوجد علاج للحب يعني اذا حبيبك عافك يعني اشلون انساهه

اضف تعليق
رد د.نعيم الشيخ
30/11/12 20:58

الحب هو شيء عظيم ومعناه اعظم ,لذا قبل ان احب يجب معرفة من احب ولماذا انا احبه لان الحب هو شعور نفسي رائع يعود بالارتياح على صاحبه اذا كان في موضعه الطبيعي,وبالمقابل يخلق جو من عدم الراحه والاضطراب والشعور بالقلق والتوتر اذا كان في موضع خاطء او لاسباب غير سويه لذا ارجو منك ان تضعي الحب موضعه المناسب وهو يعتمد على افراز هرمون السيروتانين في الدماغ او مايسمى بهرمون السعاده يمكنك ان تتجنبيه بمحاولة عدم التفكير بصاحبه او خلق بعض السلبيات لم احببتي فيصبح عندك نفور منه وبامكانك المراهنه فقط على عامل الوقت بهذه الحاله او خوض تجربة حب جديده

اضف تعليق
رد د. عوني ابو حليمة اخصائي الطب النفسي
02/12/12

شكرا للدكتور  نعيم واضيف ان الحب غريزه انسانيه ويكون مبنى على تبادل صدق المشاعر اما ان يكون الحب من طرف واحد فهو غير مقبول والمثل بيقول بيع اللى باعك وشكرا

 

اضف تعليق
رد د. عوني ابو حليمة اخصائي الطب النفسي
02/12/12

شكرا للدكتور  نعيم واضيف ان الحب غريزه انسانيه ويكون مبنى على تبادل صدق المشاعر اما ان يكون الحب من طرف واحد فهو غير مقبول والمثل بيقول بيع اللى باعك وشكرا

 

اضف تعليق
الوسواس القهري: أعراضه وطرق علاجه؟

الوسواس القهري OCD اضطراب نفسي يتميز بأفكار وسواسية..

الإبلاغ عن التحرش الجنسي

هكذا تستطيع دعم وتشجيع من تعرضوا للتحرش الجنسي للحديث.

مساج الشياتسو:

التكامل بين العضوي والنفسي

اسلوب الكساندر:

إرشادات للإصلاح الذاتي

العلاج بالصدمة الكهربائية

فيديو لعلاج بالصدمة الكهربائية - شاهد رحلة امرأة مع..

رمضان والحالة النفسية

إليك بعض اللمحات عن فائدة صوم رمضان وأجوائه في الصحة..