الزواج بعد الحب

الزواج بعد الحب عقاب الحب
29/06/12 03:41

انا متزوجه من 4 سنوات بعد علاقه حب ولدي طفلان زوجي يحترمني ولا يزال الحب بيننا ولكن نظرات وكلام اهله لي تضايقني وكائني تزوجته وزواجي غلطه بالنسبه لهم مما يؤثر علي لدرجه اني اصبحت اعاني من معاملتهم لي احبهم جدآ اتغاظى لهم عن اكبر المشاكل احاول المحافظه على اسرتي مما جعلهم يهدرون كرامتي لا اعلم ما السبب اريد ان اعيش في سلام فقط اصبحت اندم اني في يوم احببت ابنهم واتمنى ان يعود بي الزمان لا ادري ماا افعل تعبت لدرجه كبيره افكر طوال الوقت احتاج لاحد يسمعني لكن نفسي ضعيفه لا اجرؤ على المواجها اريد ان اوجههم لكن سرعان ما ابكي من كثر حبسي لظلم سنوات داخل قلبي افضل السكوت دائمآ لا استطيع المواجها ارجوكم ساعدوني

اضف تعليق
مشاكل مع اهل الزوج طاقم ويب طب
03/07/12

الجزء الاهم في هذه القصة هو انت, راحتك وسعادتك. كثيرا ما تكون هناك مشاكل نواجهها في حياتنا, صغير وكبيرة, عابرة او دائمة... مشاكل مع اهل الزوج, مشاكل مع الاهل, مشاكل مع الزوج او حتى مشاكل مع الاولاد..

استمدي قوتك من حساتك مع زوجك ومع ابنائك, اهتمي بالامور الايجابية في حياتك واستفيدي منها ولا تعطي الفرصة للامور الاقل ايجابية ان تسيطر على مجرى حياتك. حافظي على تواصل مع زوجك لتتمكنوا من بناء خلية اسرية سعيدة.

حاولي ايضا تحسين العلاقة مع اهل الزوج وافعلي ما باستطاعتك لتحقيق ذلك. اذا لم يكن هذا بالمكان فحددي نوعية علاقتك وحجمها معهم.

اضف تعليق
الوسواس القهري: أعراضه وطرق علاجه؟

الوسواس القهري OCD اضطراب نفسي يتميز بأفكار وسواسية..

الإبلاغ عن التحرش الجنسي

هكذا تستطيع دعم وتشجيع من تعرضوا للتحرش الجنسي للحديث.

مساج الشياتسو:

التكامل بين العضوي والنفسي

اسلوب الكساندر:

إرشادات للإصلاح الذاتي

العلاج بالصدمة الكهربائية

فيديو لعلاج بالصدمة الكهربائية - شاهد رحلة امرأة مع..

رمضان والحالة النفسية

إليك بعض اللمحات عن فائدة صوم رمضان وأجوائه في الصحة..

facebook pixel