الاكتئاب

الاكتئاب رمزي
03/08/12 11:03

انا اعاني من الاكتئاب وبدات بالعلاج بالادوية من 2009 وللان اخد رسبيريدال وسيروكسات يوميا من 3 سنوات ولا اذهب للطبيب من سنتين ولازلت اخذ الدواء هل تؤثر الادوية سلبيا على وضعي الصحي ؟وهل تؤثر بالاخص على مرض السكري علما انني مصاب به

اضف تعليق
الاكتئاب د. عوني ابو حليمة اخصائي الطب النفسي
03/08/12

يبدو أن حالتك مستقرة ومن الأفضل مراجعة طبيب نفسي بعد هذه المده الطويله حتى يبدء بتخفيف العلاج تدريجيا واذا ما استمرت حالتك بالتحسن مع تخفيض جرعة العلاج يمكن أن تصل الى مرحلة توقف العلاج علما بأن هذه الأدويه لا تؤثر على السكري

اضف تعليق
الوسواس القهري: أعراضه وطرق علاجه؟

الوسواس القهري OCD اضطراب نفسي يتميز بأفكار وسواسية..

الإبلاغ عن التحرش الجنسي

هكذا تستطيع دعم وتشجيع من تعرضوا للتحرش الجنسي للحديث.

مساج الشياتسو:

التكامل بين العضوي والنفسي

اسلوب الكساندر:

إرشادات للإصلاح الذاتي

العلاج بالصدمة الكهربائية

فيديو لعلاج بالصدمة الكهربائية - شاهد رحلة امرأة مع..

رمضان والحالة النفسية

إليكم بعض اللمحات عن فائدة صوم رمضان وأجوائه في الصحة..

facebook pixel