التوتر

التوتر أم اسلام
19/11/12 23:12

السلام عليكم دكتور انا ام لتوأم وأحد التوأم يعاني من التوتر والتصرفات الغريبة ونوع من الخوف والهلع من صغره عمره الان 8 سنوات اخذته للطبيب وهو يأخذ (anafranil) حبتان يوميا اريد ان اعرف اذا كان هذا الدواء يناسبه ام لا وشكرا

اضف تعليق
التوتر / ام اسلام د. عاطف تركي طبيب اطفال
20/11/12

هذا الدواء  (انا فرانيل) يعطى لحالات التوتر والاكتآب ، جميع هذة الادوية لها اعراض جانبية كثيرة ولكن بنسب قليلة , والطبيب الذي يشاهد المريض وبالتعاون مع الاهل هم الذين يقدرون الحاجة الى الدواء ، فنحن نشرب الدواء المر  حتى نتشافى.

اضف تعليق
عوارض الاكتئاب

هنالك العديد من الأمراض تضاهي الاكتئاب من حيث الاعراض.

التلفاز ليس حاضنة

يستعمله العديد من الاباء لإشغال الأطفال, وذلك لأخذ قسط..

اعتني بمولودك الجديد

في السنوات الأخيرة تخطى هذا المجال حدود المنزل..

الرضاعة الطبيعية

ماذا يأكل الطفل عندما تأكل الأم

مستحضرات للأطفال

اقرؤوا لائحة المكونات جيدا وابتعدوا عن المستحضرات التي..

اليافوخ لدى الأطفال بالفيديو

اليافوخ لدى الأطفال يغلق عندما تتصل عظام الجمجمة مع..

الصيام وصحة الاطفال

يتعلق صوم الاطفال، بسن الطفل وحالته الصحية والنفسية،..

facebook pixel