ايام التبويض0

ايام التبويض0 noor
29/01/12 14:46

بعد الشكر الجزيل لكل طاقم ويب اريد الرد على سؤالي سريعا اريد معرفة ايام التبويض لدي علما ان دورتي الشهريه كلاتي جاءتني 4في شهر 10 و7في شهر 11 و9في شهر12 علما اني اريد بعد ارادة الله الحمل في هذا الشهر واريد ان يرزقني الله ذكر فما هي الايام التي يتم فيها الجماع واي يوم هو يوم التبويض.شكراا جزيلا.

اضف تعليق

عزيزتي نور،

بشكل عام من المفضل الجماع  يومين قبل الاباضة، يوم الاباضة ويومين بعد الاباضة ( هناك من ينصح أيضاً بأربعة ايام قبل الاباضة)، الحيوان المنوي يبقى حي المدة اربعة ايام وكلما كان الجماع قريبا من موعد الاباضة تزداد امكانية حدوث الحمل تكون امكانية حدوث الحمل اذا. كان هناك  جماع ٢٤ ساعة قبل الاباضة- بنسبة ٣٣٪ وهي اعلى نسبة ممكنة. من المهم ان تتذكري جيدا بان الحفاظ على فترة يومين بين كل جماع يزيد من امكانية حدوث الحمل.

اما بالنسبة لك فالمواعيد التي أوردتها تدل على ان الدورة الشهرية لديك تستمر ٣٤ يوما وفي احد الأشهر كانت ٣٢ يوما.  على حساب ان ال ٣٤ يوما هي الصحيحة فالاباضة ستكون بإذن الله بتاريخ ٠١ من شباط اما اذا كانت ٣٢ يوما فتكون الاباضة بتاريخ ٣٠ من كانون الثاني.

على اي حال، لتحسين فرص الحمل وتغطية الاحتمالين، التواريخ المفضلة للجماع هي ٢٦، ٢٨، ٣٠ من كانون الثاني واليوم الاول والثالث من شباط.

بالنجاح

اضف تعليق
المعالجة اليدوية والحمل

المعالجة اليدوية مهمة للمرأة الحامل.

غرفة التوليد

اليكم الفحوصات والإجراءات التي على المرأة توقعها هناك

الرياضة والحمل

حافظي على لياقتك البدنية أثناء الحمل، فهذا ممكن!

تأثيرات تسمم الحمل

نبدأ برسالة مطمئنة للنساء الحوامل, فإن هذا المرض نادراً..

غرفة الولادة بـ 5 نجوم!

بوسع المرأة الحامل، أن تقوم اليوم باختيار غرفة الولادة..

ما هي نوبة الربو

خلال نوبة الربو، تؤدي مجاري التنفس الملتهبة والمتورمة..

العناية بمفاصل اليد

إليكم صور تظهر تقنيات للحماية المشتركة لتجنب أوجاع..

facebook pixel