انا وزنى 107ونفسى اخس اوىىىىىىىىىىى اعمل ايه علشان انا محرومه من كل حاجه فى الدنيا لبس ومظاهر والناس كلها بتبعد عنى حتى اقاربى واصدقاء وانا سنى 28

 

لا تفقدي الامل!!
لا يوجد ريجيم سريع لتخفيف الوزن وغير ضار!
لذلك من المهم تحديد اولا الوزن الذي تريدين الوصول اليه, وحسب الفرق تحدد طريقة العمل.
الاهم أن تذكري ان اول 6 اشهر هي اهم فترة لتخفيض الوزن ينصح خلالها المحافظة قدر المستطاع على برنامج متوازن متنوع قريب قدر المستطاع لك لاسلوب حياتك لنوع غذائك.

فيما يلي تفصيل للنقاط الاساسية التي يجب اتبتعها لتخفيف الوزن:

* تناول وجبات الطعام في أوقات منتظمة (الإفطار والغداء والعشاء + وجبتين خفيفتين بينهم).
* تناول وجبة  طعام كل 3-4 ساعات.
* الحد من الدهون المشبعة (تناول منتجات الألبان مع نسبة دهون حتى %5، اللحوم الخالية من الدهن، والدجاج من دون الجلد  والديك الرومي) تجنب المعجنات التي تحتوي على الزبدة والسمنة وغيرها .
* تجنب الحلويات: المشروبات المحلّاة والبسكويت والحلويات بجميع أنواعها، وما الى ذلك .
* اشربي الكثير من الماء 8-10 أكواب يوميا.
* ممارسة الرياضة بما لا يقل عن 3 مرات في الأسبوع، ساعة كل مرة.

بالنجاح

اضف تعليق
عملية تكسير الدهون:

في المناطق التي لا تنجح ممارسة الرياضة إزالتها

حول المكملات الغذائية

كل ما عليكم معرفته

طريقة تخفيف الوزن:

ما هي الرياضة الافضل لذلك؟

صحيح أن هنالك أهمية كبيرة لطبيعة الغذاء الذي نتناوله،..

ثلاث مراحل وهدف واحد

إليكم برنامج فعال من ثلاث مراحل لتخفيف الوزن.

التغذية الاساسية للنساء

شاهدوا هذا الفيديو لمعرفة ما هي الفيتامينات والمعادن..

كيف يعمل الجهاز الهضمي

الجهاز الهضمي عند الإنسان: شاهد كيف يعمل جهازك الهضمي..