كيف افقد 12 كيلو من وزني

كيف افقد 12 كيلو من وزني ام انوسة
29/04/12 01:51

انا طولي 173وزني 82كيلو من مواليد 1986متزوجة وعندي بنت امارس الرياضة ساعة في اليوم 6ايام في الاسبوع لكن المشكلة هي اني لا اتبع اي رجيم حاليا بل على العكس لااكل قبل ممارسة الراياضة وعند الانتهاء احس بالجوع وهدا يجعلني اكل للعلم انا امارس رياضة الايروبيك وللعلم ايضا انا قليلة الحركة في البيت او اكاد اكون عديمة الحركة لاني اجلس فترات طويلة امام الكمبيوتر والتلفاز واريد حل لكي انقص وزني ليصبح 71كيلو واتمتع برشاقة جيدة وشكرا جزيلا واعتذر اذا اطلت عليكم

اضف تعليق

الوزن المثالي لطولك هو 74 كيلوجرام, مؤشر الكتلة للوزن  -BMI27 اي انه لديك وزن زائد.
انت تمارسين الرياضه بشكل جيد ولكن مهم جدآ ان تلائمي وقت الاكل مع وقت الرياضه لكي لا تشعري بالجوع بعد الرياضه.

اليك بعض النصائح:
قبل الرياضه بساعتين عليك اكل وجبه التي تحتوي على:
1. النشويات المركبه – رز, معكرونه, خبز, برغل, فريكه
2. الزلال - بيض, لحوم, دجاج, سمك, حبوب
اذا شعرت بشعور غير مريح بالرياضه فعليك اكل الوجبه قبل 3 ساعات او تقليل كميه الأكل.
في  خلال اول ساعه بعد التمارين يجب عليك ارجاع الطاقه للجسم وبالاخص للعضلات عن طريق وجبه التي تحتوي على النشويات والزلال. ولا تقلقي من زياده بالوزن بل العكس, فنحن نُرجع للعضل طاقه لكي يحرق الدهون.

بالنجاح

اضف تعليق
عملية تكسير الدهون:

في المناطق التي لا تنجح ممارسة الرياضة إزالتها

حول المكملات الغذائية

كل ما عليكم معرفته

طريقة تخفيف الوزن:

ما هي الرياضة الافضل لذلك؟

صحيح أن هنالك أهمية كبيرة لطبيعة الغذاء الذي نتناوله،..

ثلاث مراحل وهدف واحد

إليكم برنامج فعال من ثلاث مراحل لتخفيف الوزن.

التغذية الاساسية للنساء

شاهدوا هذا الفيديو لمعرفة ما هي الفيتامينات والمعادن..

كيف يعمل الجهاز الهضمي

الجهاز الهضمي عند الإنسان: شاهد كيف يعمل جهازك الهضمي..