انقاص الوزن

انقاص الوزن جوجو
29/04/12 19:37

انا وزني 95 انا وضعي الاجتماعي لايسمح لي بممارسة الرياضه ماذا افعل لانقاص وزني

اضف تعليق
تخفيف الوزن بدون رياضة طاقم ويب طب
29/04/12

مع ان الرياضة جزء أساسي وجوهري لنجاح الريجيم، الا انه يمكن وصف برنامج غذائي للتخفيف من الوزن بدون رياضة.

ولأجل ذلك نحن بحاجة الى المزيد من التفاصيل. (العمر، الطول والخلفية الطبية).

 

شكراً

اضف تعليق
تخفيف وزن aden
30/04/12 02:23

انا طولي 1م68 وازن 73كغ ووزني الزائد في البطن و المؤخرة والارداف اريد رجيم صحي سريع please

اضف تعليق
الحل الانسب لك أخصائية التغذية والريجيم طاقم ويب طب
04/05/12

انت تعانين من زيادة خفيفة بالوزن ومن المهم الانتباه حتى لا تزيد وتصلي لوضع السمنة في هذه الحالة لا يوجد حاجة لريجيم قاسي بل تغيير بسيط بعاداتك الغذائية فانصحك بتناول الطعام ببطء ومضغه جيدا عدم تناوله امام التلفاز او شاشة الحاسوب ممارسة الرياضة بشكل منتظم على الاقل مدة 45دقيقة 3 ايام بالسبوع وتقليل الاغذية الغنية بالسعرات الحرارية كالحلويات وفي حالة استهلاك المشروبات المحلاة الامتناع عنها

اضف تعليق
تخفيف وزن ميس
30/04/12 01:43

انا بعتت عمري وطولي ووزمني بس زي ايه خلفية طبية ممكن اعرف ايه هية الفحوصات الي عايزها

اضف تعليق
فحوصات الدم أخصائية التغذية والريجيم طاقم ويب طب
04/05/12

عالقصد بالوضع الصحي  والخلفية الصحية هل هنالك مشاكل صحية كالسكري الضغط دهنيات الدم وغيرها ولكي تعرف ذلك يقام عمل فحص دم شامل عادي

اضف تعليق
تخفيف الوزن sarah2098@hotmail.com
30/04/12 00:10

انا عندي 13 سنة وانا جدا اعاني من وزرني اتمنى تساعدوني وطولي 149 سم ارجوا انا تساعدوني وتكتبولي الاغذية المساعدة

اضف تعليق
اخصائية تغذية اطفال أخصائية التغذية والريجيم طاقم ويب طب
04/05/12

كبداية لم تذكري ما هو وزنك حتى يحدد فعلا هل انت تعانين من زيادة بالوزن وذلك حسب رسوم بيانية ملائمة للجنس والعمر

حسب الوضع يتم تحديد العلاج هل بحاجة لتخفيض الوزن ام لا لانه لهذا الجيل نكون حذرين خوفا من اضرار خاصة انك بمرحلة البلوغ انصحك بزيارة اخصائية تغذية للاطفال

اضف تعليق
تخفيف وزن ميس
29/04/12 22:54

عمري 24,5 وطولي 166 ووزني 70 انا ممكن امشي نص ساعة باليوم وبشرب ماء كتير وباكل وجبتين بس باليوم بس نفسي اصير 58 ممكن الاقي حاجة تخليني انحف

اضف تعليق
3 وجبات اساسية يوميا أخصائية التغذية والريجيم طاقم ويب طب
04/05/12

ممتاز جدا انك تمارسين الرياضة بشكل يومي وتحافظين على شرب الماء الكمية التي ينصح بها هي بين 10-12 كاس يوميا

اما بالنسبة لتناولك وجبتين فقك باليوم فهذا غير صحي وغير مناسب ولن يساعدك لتخفيض الوزن فقط بالمرحلة الاولي قد بساعد فالجسم وقتها يحتفظ بالطعام والكمية القليلة كدهن لانه لا يملك وجبات منظمة الحل تناول 3 وجبات اساسية على الاقل

اضف تعليق
أنقاص الوزن نانسى
30/04/12 00:47

وزنى75كجم وطولى165سم وعايزة اوصل الى65كجم اريد نظام ريجيم مناسب لى انا الزيادة عندى فى البطن والمؤخرة والارداف

اضف تعليق
حمية اسليمة أخصائية التغذية والريجيم طاقم ويب طب
04/05/12

الريجيم الذي انصحك باتياعه يعتمد على التغذية السليمة

ثلاث وجبات اساسية الفطور الغذاء العشاء ووجبتين خفيفتين بينهم

الاكثار من الخضروات بجميع الوجبات

شرب الماء والمعدل المطلوب 10-12 كاس يوميا

الامتناع قدر المستطاع من المشروبات المحلاة كالعصير والغازات

التقليل من الحلويات

ممارسة الرياضة بشكل منتظم معدل3 ايام لمدة 45 دقيقة

اضف تعليق
حمية اسليمة أخصائية التغذية والريجيم طاقم ويب طب
04/05/12

الريجيم الذي انصحك باتياعه يعتمد على التغذية السليمة

ثلاث وجبات اساسية الفطور الغذاء العشاء ووجبتين خفيفتين بينهم

الاكثار من الخضروات بجميع الوجبات

شرب الماء والمعدل المطلوب 10-12 كاس يوميا

الامتناع قدر المستطاع من المشروبات المحلاة كالعصير والغازات

التقليل من الحلويات

ممارسة الرياضة بشكل منتظم معدل3 ايام لمدة 45 دقيقة

اضف تعليق
عملية تكسير الدهون:

في المناطق التي لا تنجح ممارسة الرياضة إزالتها

حول المكملات الغذائية

كل ما عليكم معرفته

طريقة تخفيف الوزن:

ما هي الرياضة الافضل لذلك؟

صحيح أن هنالك أهمية كبيرة لطبيعة الغذاء الذي نتناوله،..

ثلاث مراحل وهدف واحد

إليكم برنامج فعال من ثلاث مراحل لتخفيف الوزن.

التغذية الاساسية للنساء

شاهدوا هذا الفيديو لمعرفة ما هي الفيتامينات والمعادن..

كيف يعمل الجهاز الهضمي

الجهاز الهضمي عند الإنسان: شاهد كيف يعمل جهازك الهضمي..