السؤال عن ادوية القلب و تاثيرها الجانبي؟

ابلغ من العمر ٦٣ و اعاني من مرض القلب السوال اني اخذ نوعين من الدواء هل يجوز اخذهم بنفس الوقت و هما isotek vastarel mr حيث اعاني من اعراض جانبية هبو ط ضغط و تعب و اعياء و شكرا

اضف تعليق
الأدويه وتأثيرها الجانبي طبيب عائلة طاقم ويب طب
10/11/12

الفيستاريل ليس من المفروض ان يؤدي للاعياء والهبوط بضغط الدم اما الافراط بجرعات الأيزوكيت فمن الممكن ان تؤدي لذلك وبالأضافه ليس هناك مانع من استعمال الأثنين معا

من المفضل ان تراجعي طبيب القلب الخاص لكي يعاين الحاله لانه من الممكن ان هذه العوارض ليست نتسجه للدواء وأنما نتيجه لتقدم المرض 

اضف تعليق
استفسار عن القسطرة عبد الرحيم
10/11/12 23:14

هل القسطرة رقم 4الها تاثيرات كما سمعت من جلطات والخ....؟او عدد المرات لا يهم؟

اضف تعليق
القسطره طبيب عائلة طاقم ويب طب
11/11/12
القسطره هي عمليه ليست بالبسيطه ولها عواقبها لا شك ان اجراء العديد من القسطرات يرفع نسبه الجلطات ولكن يجب ان تنظر الى الامر بعين اخرى وهي هل الفائده وراء القسطره اكبر من الخطوره من وراء اجرائها، الجواب بلا شك نعم. اضف تعليق
المعالجة اليدوية والحمل

المعالجة اليدوية مهمة للمرأة الحامل.

الكيروبراكتيك: اهي ملائمة؟

إليكم دليلا حول كل ما يتضمنه علاج تقويم العمود الفقري.

الريكي: كيف يساعدنا؟

طاقة الريكي تمنحنا الحيوية، السكينة والوضوح.

الطب الطبيعي هي مجموعة طرق تشير إلى استطاعة الانسان ان..

القلق والخوف:

ما هو الفرق؟

علاج الحساسية:

تعرفوا على كل الطرق

طريقة تدليك التوينا!

التوينا (Tui na) هي تقنية تدليك تدعى، أيضًا، "علاج..