طريقة عدوى فايروس cmv

هل ان مرض تضخم الخلايا هو مرض جنسي؟ وماهي طرق انتقال فايروس cmv؟ وعند اصابة امراة ما به فهل هذا معناه ان زوجها قد عاشر غيرها وتكون مصابة بالفيروس؟ وعند اصابة الزوجة هل تنقل القيروس الى اهلها علما ان الاصابة حديثة حيث ان نتائج التحليل هي cmv 1.016 cut off 0.6؟ وهل يجب عمل تحاليل لباقي الاسرة علما ان فيهم طفلة بعمر 8 سنوات ؟ مع الشكر والتقدير

اضف تعليق

طريقة العدوى الاكثر انتشارا هي لمس العينين، الانف او الفم، بعد لمس سائل جسم مصاب جدا. توجد طرق اخرى للانتقال، وهي العلاقة الجنسية غير الامنة، الرضاعة – من حليب الام للطفل، عن طريق التبرع بالدم، او الاعضاء، عن طريق المشيمة من الام لجنينها، خلال فترة الحمل او الولادة.

ينتشر الفيروس في جميع انحاء العالم، لذلك لا توجد عوامل خطورة (Risk factors) خاصة للاصابة به، لكن يجب التذكر ان الاشخاص المعافين، لا يعانون من اعراض اثر التقاط العدوى بالفيروس.

ان الفيروس المضخم للخلايا (Cytomegalo virus - CMV) هو فيروس منتشر، يمكن ان يصيب كل شخص. لا يشعر غالبية المرضى بالفيروس باصابتهم به، لانه لا يسبب اي اعراض تقريبا، لكن لدى الاشخاص ذوي جهاز مناعي ضعيف او لدى النساء الحوامل، يشكل فيروس ال CMV مصدرا للقلق.

لا توجد حاجة لفحص باقي افراد الاسرة

اضف تعليق
المعالجة اليدوية والحمل

المعالجة اليدوية مهمة للمرأة الحامل.

الكيروبراكتيك: اهي ملائمة؟

إليكم دليلا حول كل ما يتضمنه علاج تقويم العمود الفقري.

الريكي: كيف يساعدنا؟

طاقة الريكي تمنحنا الحيوية، السكينة والوضوح.

الطب الطبيعي هي مجموعة طرق تشير إلى استطاعة الانسان ان..

القلق والخوف:

ما هو الفرق؟

علاج الحساسية:

تعرفوا على كل الطرق

طريقة تدليك التوينا!

التوينا (Tui na) هي تقنية تدليك تدعى، أيضًا، "علاج..